خريطة ذهنية جاهزة

خرائط مفاهيم

خرائط ذهنية جاهزة بوربوينت ، حيث تعد الخرائط الذهنية هي أداة ممتازة للتعليم يمكنهم مساعدة الطلاب على فهم الأفكار والمفاهيم المعقدة بسهولة أكبر ، حيث تسمح لهم بتمثيل المعلومات بشكل مرئي بطريقة يسهل تذكرها ، وأيضًا تعتبر الخرائط الذهنية فعالة لحل المشكلات والإبداع ،عن طريق ربط الأفكار ببعضها البعض ،  كما تساعد في فهم المعلومات المعقدة وإقامة الروابط بين الجوانب المختلفة للمعلومات ، وتعتبر خرائط المفاهيم أداة متعددة الاستخدامات يمكن استخدامها في أي مجال ، مثل الأعمال والتعليم والقانون وحتى الطب.

  • خريطة ذهنية بوربوينت جاهزة للكتابة عليها اضافة الى مجموعة كبيرة من الايقونات والعناصر التي يمكن استخدامها في تعديلها كما تريد .
  • القالب متوافق مع جميع اصدارت الاوفيس PPT .
  • مجاني ومتاح للتنزيل بدون تسجيل
  • لتحرير هذا القالب ستحتاج الى برنامج بوربوينت (PowerPoint) ، إذا كان لديك مجموعة برامج “مايكروسوفت أوفيس” مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك العثور على برنامج بوربوينت  في قائمة ابدأ (Start) ، أما أذا لم تجده فيجب عليك أولا شرائه وتثبيته عن طريق زيارة زيارة موقع مايكروسوفت .
  • تعليمات الاستخدام مرفقة بأخر شريحة.

خريطة ذهنية جاهزة

لمتابعة أحدث القوالب والدروس تابع حسابنا على تويتر

تم تصميم هذا القالب بواسطة موقع انجز ولا يحق لأي شخص إعادة نشر أو توزيع ملفات القوالب أو إصدارات معدلة في مواقع أخرى بدون إذن خطي من انجز

Similar Posts