افضل موقع يقدم ايقونات للاستخدام في عروض البوربوينت

افضل موقع يقدم ايقونات للاستخدام في عروض البوربوينت

ايقونات بوربوينت

يعتبراستخدم الايقونات في عروض البوربوينت من الأمور الهامة لتزيين النقاط وتسهيل تقديم المعلومات الى المستمع وتساهم في تجنَّب تكديس المعلومات حتّى لا يصاب الجمهور بالملل وهنا سوف نذكر أفضل المواقع التي توفر ايقونات مجانية بجودة عالية احفظها عندك في المفضلة فقد تحتاجها  :

1- موقع Flaticon – رابط الموقع :flaticon.com

ايقونات بوربوينت

 

يمتلك موقع فلات ايكون أكبر مجموعة من الأيقونات المجانية على الإنترنت مع أكثر من 7 مليون ايقونة  بتصاميم مختلفة يمكن استخدامها لجميع مواضيع عروضك التقديمية مع امكانية تغيير لون الايقونات وتنسيقها بالموقع ، تأتي الايقونات بتنسيقات SVG و EPS و PSD و PNG بأحجام مختلفة حسب المطلوب
معظم الايقونات في الموقع مجانية للاستخدام بترخيص CC (مما يعني أن ذكر الموقع مطلوب عند استخدام الايقونات).

2- موقع icons8 – رابط الموقع :icons8.com

فإن أحد المجالات التي تتفوق فيها هذا الموقع هو تنوع أنماط الايقونات حيث يمكنك اختيار ايقونة ثم اختيارما  بين أكثر من 30 تصميم لتلك الايقونة كما يمكنك تعديل كل ايقونة مباشرة من المتصفح. كما يمكنك إعادة تلوين أو إضافة نص مخصص، حدود ، وخلفيات ، ولون تعبئة .

3- موقع iconfinder  رابط الموقع :iconfinder.com

يقدم موقع ايكون فايندر ايقونات مجانية و مدفوعة ويتيح لك البحث في الاف الايقونات ، تتوفر أيضًا حزم مدفوعة لمجموعات الايقونات ، هذا الموقع يعد مصدرا هاما لمطوري الويب ومصممي الجرافيك. ، كما تتمثل إحدى ميزاته الرائعة في أنه يتيح لك حفظ الايقونات المفضلة وتنظيمها .

4- موقع  freepik  رابط الموقع :freepik.com

هذا الموقع من أهم المواقع للمصممين فهو يقدم أكثر بكثير من مجرد أيقونات. لديهم مجموعة ضخمة من الصور والرسوم التوضيحية والصور والتصاميم مجانية ومدفوعة مقابل اشتراك شهري كما يوفر هذه الموقع الآلاف من الايقونات المجانية والصور وغيرها الكثير التي يتم تقديمها مجانًا لتناسب احتياجات المصممين .كما تتم إضافة عناصر جديدة باستمرار إلى مجموعتها من قبل العديد من المصممين لإنتاج ايقونات عالية الجودة حصريًا لعرضها على هذا الموقع.

5- موقع  iconmonstr  رابط الموقع :iconmonstr.com

أيقون مونستر هو مصدر متزايد باستمرار للايقونات المجانية عالية الجودة ،حيث تتزايد قاعدة بياناته بشكل كبير كل يوم منذ إطلاقه في عام 2010 ،  يمكنك البحث عن أيقونات بفلاتر مختلفة واستخدامها للأغراض الشخصية أو التجارية بتراخيص مختلفة كما أن هذه المجموعة الهائلة من الرموز الرائعة متاحة مجانًا دون الحاجة إلى ذكر اسم الموقع للأغراض الشخصية أ والتجارية! ،وتتوفر الايقونات بتنسيقات SVG و AI و PSD و PNG وبألوان مختلفة. بالإضافة إلى أنه يتيح لك حفظ الايقونات الى جهازك دون الحاجة إلى التسجيل.

اضافة الى هذه المواقع فان موقعنا (انجز) يقدم لك الالاف من الايقونات بشكل مجاني يمكنك مشاهدتها من الرابط التالي.

Similar Posts